أخبار

نادي الرمال للشراع والألعاب البحرية زوارة

أغسطس 10, 2016

في إطار تسليط الضوء على البلدية ونشاطاتها سواء بإشراف البلدية أو المستقلة المكتب الإعلامي يلقي الضوء هذه المرة على نادي الرمال للشراع والألعاب البحرية وأعد التقرير التالي:

تأسس النادي سنة 1991 في مدينة زوارة بإشراف نُخبة من الرياضين والهُواة من شباب المدينة ، تطور النادي خلال هذه السنوات وشارك في عدة مناشط ومحافل رياضية محلية ودولية ، وتخرج على يديه نُخبة من الرياضين المُميزين منهم من ترشح للمُنتخبات الوطنية والدولية ، كما أقام النادي عدة دورات تدريبية لتعليم فنون السباحة والتجديف لعدة سنوات ، واُقيمت مؤخراً دورة لتعليم السباحة شملت أعمار مُختلفة ابتداءاً من السادسة حتى الثالثة عشر لفئة البنين ، وتم تقسيمهم الى خمس مجموعات حسب الأعمار، وضمت هذه الدورة عدد 180 مُشارك بالاضافة الى 20 بين المُدربين والمُحاضرين والإداريين .
هذا وستستمر هذه الدورة لمدة أربع أسابيع بدءاً من الموافق 17 يوليو الى 11 اغسطس يومياً ومن الساعة الثامنة والنصف وتناول وجبة الافطار حتى الواحدة ظهراً من الأحد حتى الخميس بمقر النادي بمنطقة تاوسنت (مركز الجحفل سابقاً ).
وبإشراف عدد من المُدربين المحليين وهم :-
(( المُدرب /عبد الرحمن المسخوط ، الُمدرب /مؤيد الفوناس ، المُدرب/ صبحي الناقوس ، المُدرب /عبد المجيد التلوع ))
هذا ويعمل المُدربين على مُلاحظة المُميزين من كل دورة من خلال التمارين اليومية وايضاً من خلال إجراء مُسابقة تقييمية في خِتامها ويتم ترشيح عدد 25 متفوق .
على أن تُمنح لهم دورات اكثر تخصصاً ويتم تأهيلهم لمُستويات أعلى منها دورات فالتجديف والشراع .
اما بخصوص رسوم الاشتراك التي تبلغ 50 دينار لكل مُتدرب ، فقد تم إعفاء كل أُسر الشهداء منها كذلك كل من لايستطيع دفعها من قبل إدارة النادي .
ويُذكر ان هذه الدورات تتخللها مُحاضرات توعوية تنوعت بين التدريبية النظرية والثقافية بين (( الدينية ، الإسعافية ، عن السلامة الوطنية ، عن تلوث البيئة ، عن علم النفس ))
كما تضمن برنامج الدورة نُزهات بحرية ومُسابقات ثقافية للمشاركين .
ويعمل النادي على تحقيق المزيد من الطموحات من خلال مواصلة نشاطات اكثر خلال الفترة القادمة حسب الإمكانيات والظروف الراهنة ، ونتمنى لهم كل التوفيق .

0 التعليقات

إضافة تعليق